Français    English    عربي

البلاغات والإعلانات

وزارة التجهيز والإسكان تعتزم إجراء طلب عروض وطني مسبوق بانتقاء لإعداد دراسة "المثال التوجيهي لتهيئة التراب الوطني"

|   البلاغات والإعلانات

ّتعتزم وزارة التجهيز والإسكان (الإدارة العامة للتهيئة الترابية)، إجراء طلب عروض وطني مسبوق بانتقاء لإعداد دراسة "المثال التوجيهي لتهيئة التراب الوطني".

ويمكن أن يشارك في هذا الطلب مكاتب الدراسات أو مجمعات مكاتب الدراسات مع خبراء لهم الضمانات الفنية اللازمة لانجاز مهامهم طبقا لمتطلبات كراس الشروط العروض لهاته الدراسة.

يحب على الراغبين من المشاركة في طلب العروض أن يكونوا مسجلين بالمنظومة الوطنية للشراءات العمومية ويمكنهم تحميل كراس الشروط مجانا عبر المنظومة للشراءات العمومية على الخط "تونابس" من الموقع www.tuneps.tn  ويجب على الراغبين في المشاركة إذا لم يكونوا مسجلين بعد، الاتصال بوحدة الشراء العمومي على الخط بالهيئة العليا للطلب العمومي بالاعتماد على البيانات المذكورة في أسفل الإعلان.

وحدد آخر آجل لقبول العروض يوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 على الساعة التاسعة صباحا (9.00) ويغلق باب الترشحات آليا في نفس اليوم ونفس الساعة بالنسبة للمشاركة عبر منظومة الشراءات العمومية على الخط "تونابس" وبالنسبة للوثائق التي تحتم إرسالها خارج المنظومة، أي عبر الإجراءات المادية يتم اعتماد ختم مكتب الضبط المركزي بوزارة التجهيز والإسكان، ولا يقع اعتماد أي عرض أو جزء من عرض وصل أو وقع تسلمه بعد آخر اجل لقبول العروض.

 

 

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design